أخبار عاجلة
العالم الأن - بابا الفاتيكان: الجنس هبة من الرب -

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

العالم الأن - لقاء مرتقب لباتروشيف مع بولتون لبحث الوضع في سوريا

 

هنا1

 

العالم الأن - لقاء مرتقب لباتروشيف مع بولتون لبحث الوضع في سوريا
العالم الأن - لقاء مرتقب لباتروشيف مع بولتون لبحث الوضع في سوريا

انت الأن تقراء خبر - العالم الأن - لقاء مرتقب لباتروشيف مع بولتون لبحث الوضع في سوريا
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الاثنين 20 أغسطس 2018 05:53 صباحاً

جريدة الحرة - أعلن مستشار الرئيس الأمريكي للأمن القومي جون بولتون، أنه سيجتمع الخميس القادم مع سكرتير مجلس الأمن الروسي نيقولاي باتروشيف، لبحث الوضع في سوريا وقضايا أخرى.

وقال بولتون في حوار لـ"ABC": "ناقشت هذا الأمر مع وزير الدفاع جيمس ماتيس ووزير الخارجية مايك بومبو، واتفقنا على أنه يمكننا (في المفاوضات مع باتروشيف) يوم الخميس النظر في مجموعة واسعة من القضايا التي يمكن أن ينشأ حوار بشأنها بين موسكو وواشنطن".

ولفت بولتون إلى أنه ينوي على وجه الخصوص مناقشة الوضع في سوريا والوضع الإنساني هناك، فضلا عن "التأثير الإيراني على الأحداث في الأراضي السورية".

المصدر: إنترفاكس

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع العالم الأن - لقاء مرتقب لباتروشيف مع بولتون لبحث الوضع في سوريا ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "العالم الأن - لقاء مرتقب لباتروشيف مع بولتون لبحث الوضع في سوريا" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع RT Arabic (روسيا اليوم) و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار عالمية - بشار يخلي 3 قواعد جوية تحسبا لضربة جديدة