أخبار عاجلة
العالم الأن - كيم يعد مون بردّ الزيارة قريبا -

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

العالم الأن - روسيا تعرض نخبة من أسلحتها في أول معرض عسكري مصري

 

هنا1

 

العالم الأن - روسيا تعرض نخبة من أسلحتها في أول معرض عسكري مصري
العالم الأن - روسيا تعرض نخبة من أسلحتها في أول معرض عسكري مصري

انت الأن تقراء خبر - العالم الأن - روسيا تعرض نخبة من أسلحتها في أول معرض عسكري مصري
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الثلاثاء 21 أغسطس 2018 02:01 مساءً

جريدة الحرة - تستعد روسيا لعرض نخبة من أسلحتها في مصر، وذلك خلال فعاليات معرض "أيديكس-2018" المزمع مطلع ديسمبر المقبل في التجمع الخامس في القاهرة الجديدة.

وأكد نائب المدير العام لشركة "روس أوبورون إكسبورت" الروسية ألكسندر شيربينين أن مؤسسته ستشارك لأول مرة في معرضي أسلحة في مصر والفلبين في آن واحد هذا العام.

وقال شيربينين في حديث لمجلة الدفاع الوطني: "لأول مرة ستشارك الشركة في معرض "أداس 2018" في الفلبين ومعرض "أيديكس 2018" في مصر".

وستستمر فعاليات المعرض في الفترة من الـ3 وحتى الـ5 من ديسمبر المقبل، ومن المتوقع للمعرض أن يضم ولأول مرة أكثر من 300 شركة عارضة ومؤسسة عسكرية مرموقة أجنبية ومصرية.

وسيضم معرض "إيدكس 2018" الذي سيقام في 3 ساحات عرض كبيرة في مركز مصر للمعارض الدولية، عددا من الأجنحة لأهم الدول في المجال الدفاعي والعسكري وفي مقدمتها روسيا والولايات المتحدة، والصين، وفرنسا، وألمانيا، وإيطاليا، إضافة إلى الإمارات العربية وغيرها.

المصدر: وسائل إعلام روسية + وكالات

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع العالم الأن - روسيا تعرض نخبة من أسلحتها في أول معرض عسكري مصري ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "العالم الأن - روسيا تعرض نخبة من أسلحتها في أول معرض عسكري مصري" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع RT Arabic (روسيا اليوم) و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار عالمية - بشار يخلي 3 قواعد جوية تحسبا لضربة جديدة