أخبار عاجلة
العالم الأن - بابا الفاتيكان: الجنس هبة من الرب -

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

العالم الأن - صحيفة: الإمارات تحتفل بهذه الأيام المباركة بتجسيد مغزاها الحقيقي

 

هنا1

 

العالم الأن - صحيفة: الإمارات تحتفل بهذه الأيام المباركة بتجسيد مغزاها الحقيقي
العالم الأن - صحيفة: الإمارات تحتفل بهذه الأيام المباركة بتجسيد مغزاها الحقيقي

انت الأن تقراء خبر - العالم الأن - صحيفة: الإمارات تحتفل بهذه الأيام المباركة بتجسيد مغزاها الحقيقي
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الثلاثاء 21 أغسطس 2018 02:31 مساءً

أخبار أون لاين - قالت صحيفة خليجية،" ينطوي الاحتفال بعيد الأضحى المبارك، على كل المعاني التي تمثل المحور الأساسي لقيم مجتمعنا، حيث التراحم والتعايش المشترك والإحساس بالأمن والأمان، وتماسك الأسرة ومشاعر السعادة والفرحة التي تعم الجميع، وتلاحم المجتمع مع القيادة، وإحساس الكل بأن " البيت متوحد "، وأن البنيان عال، ورايته خفاقة، وغده أفضل وأجمل.

وأضافت صحيفة" الاتحاد"في افتتاحيتها بعددها الصادر اليوم الثلاثاء - رصدها "اليمن العربي"  : " أن في العيد تتجلى أيضا أسمى مبادئ الدين الإسلامي الحنيف،  المحبة والإخاء والتسامح، بما يعكس جوهره النقي كرسالة سلام سماوية للإنسانية جمعاء، هدفها الأساسي أن ينعم الإنسان بالسكينة والأمان، عبر ترسيخ قيم العطاء والخير ومساعدة الآخرين ".

ولفتت إلى أنه وبالأمس، قدم الحجيج في عرفات للعالم أبهى صورة للمسلمين والإسلام، بأداء الركن الأعظم للحج بخشوع تام، ونظام دقيق في مشهد مهيب، يؤكد تميز الجهود الاستثنائية التي تقدمها السلطات السعودية في خدمة ضيوف الرحمن.

ونوهت إلى أن الإمارات تحتفل بهذه الأيام المباركة، بتجسيد مغزاها الحقيقي، عبر تقديم يد العون لمن يحتاجونه من الشعوب الصديقة والشقيقة، وبتجربتها النموذجية في احتضان أكثر من 200 جنسية من شتى بقاع العالم، يتعايشون معا بتناغم ووئام.

وتقدمت الصحيفة في ختام افتتاحيتها بهذه المناسبة السعيدة بأطيب التهاني والتبريكات للقيادة الحكيمة، وشعب الإمارات، والمقيمين على أرضها الطيبة والشعوب الإسلامية والعالم أجمع، متمنية دوام الاستقرار والرخاء لبلدنا الغالي، وداعية المولى عز وجل من أجل أن ينعم العالم بالسلام والاستقرار والأمن .. وعساكم من عواده

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع العالم الأن - صحيفة: الإمارات تحتفل بهذه الأيام المباركة بتجسيد مغزاها الحقيقي ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "العالم الأن - صحيفة: الإمارات تحتفل بهذه الأيام المباركة بتجسيد مغزاها الحقيقي" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليمن العربى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار عالمية - روسيا تطلق "السيل الشمالي-2" متجاوزة جميع معارضيه
التالى أخبار عالمية - بشار يخلي 3 قواعد جوية تحسبا لضربة جديدة