أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار عالمية - تعليق الدراسة في محافظات سعودية الأحد لهذا السبب

 

هنا1

 

أخبار عالمية - تعليق الدراسة في محافظات سعودية الأحد لهذا السبب
أخبار عالمية - تعليق الدراسة في محافظات سعودية الأحد لهذا السبب

انت الأن تقراء خبر - أخبار عالمية - تعليق الدراسة في محافظات سعودية الأحد لهذا السبب
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأحد 1 أبريل 2018 12:25 صباحاً

جريدة الحرة - أعلنت السعودية تعليق الدراسة، الأحد، في عدد من محافظات البلاد نظراً لسوء الأحول الجوية وموجة الغبار.

ونقلت وكالة الأنباء السعودية عن الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير (جنوب غرب) توجيهه بتعليق الدراسة في ثلاثة محافظات وهي بيشة وتثليث وبلقرن.

وأوضح المتحدث الرسمي لإمارة المنطقة أنه "لسوء الأحوال الجوية وموجة الغبار والأتربة على أجزاء من المنطقة وحرصاً على السلامة العامة فقد تم تعليق الدراسة ليوم غدٍ الأحد في جميع مراحلها في كل المؤسسات التعليمية، في ثلاث محافظات هي بيشة وبلقرن وتثليث".

كما ذكرت قناة "الإخبارية" السعودية الرسمية تعليق الدراسة الأحد في محافظة طريب (جنوب غرب)، وجامعة الباحة بـمحافظة العقيق (جنوب غرب)، وفي جميع مدارس محافظة وادي الدواسر (وسط).

بدورها دعت مديرية الدفاع المدني بمنطقة نجران (جنوب) المواطنين والمقيمين لأخذ الحيطة والحذر نتيجة التقلبات الجوية التي تشهدها المنطقة حالياً.

ويوم الجمعة، قررت لجنة المسابقات في الاتحاد السعودي لكرة القدم، تأجيل مباراة "الباطن" و"اتحاد جدة" في المربع الذهبي لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، المقررة السبت في مدينة حفر الباطن شمال شرقي البلاد، لمدة 24 ساعة لسوء الأحوال الجوية.

وتشهد معظم مناطق المملكة، تقلبات جوية مصحوبة بنشاط في حركة الرياح الجنوبية المثيرة للأتربة والغبار، تحد من الرؤية، وتشير التوقعات إلى استمرار التقلبات الجوية لأيام مقبلة. 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - تعليق الدراسة في محافظات سعودية الأحد لهذا السبب ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - تعليق الدراسة في محافظات سعودية الأحد لهذا السبب" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع المصريون و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

هنا 2

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار عالمية - نائب رئيس الوزراء الإثيوبي: ملتزم بدعم رئيس الحزب الحاكم المنتخب
التالى أخبار عالمية - تعليق الدراسة في محافظات سعودية الأحد لهذا السبب