أخبار عاجلة
العالم الأن - مواجهة سعودية تركية في سوريا -

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار عالمية - ألمانيا "قلقة إلى أبعد حدّ" إزاء أحداث غزة الدامية

 

هنا1

 

أخبار عالمية - ألمانيا "قلقة إلى أبعد حدّ" إزاء أحداث غزة الدامية
أخبار عالمية - ألمانيا "قلقة إلى أبعد حدّ" إزاء أحداث غزة الدامية

انت الأن تقراء خبر - أخبار عالمية - ألمانيا "قلقة إلى أبعد حدّ" إزاء أحداث غزة الدامية
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأحد 1 أبريل 2018 12:25 صباحاً

جريدة الحرة - أعربت الحكومة الألمانية، السبت، عن قلقها حيال أحداث قطاع غزة الدامية، وذلك عقب اعتداء قوات الجيش الإسرائيلي على تجمعات فلسطينية سلمية، قرب السياج الفاصل بين غزة وإسرائيل.

ونقل موقع التلفزيون الألماني "دويتشه فيله"، عن متحدث باسم وزارة الخارجية الألمانية (لم يسمّه) قوله، إن "حكومة بلاده قلقة إلى أبعد حد".

ودعت الحكومة على لسان المتحدّث "المعنيين إلى الكف عن كل شيء من شأنه التسبب في تصعيد جديد".

واعتدت قوات الجيش الإسرائيلي أمس، على تجمعات فلسطينية سلمية، قرب السياج الفاصل بين غزة وإسرائيل، إحياءً للذكرى الـ42 لـ"يوم الأرض"، ما أدى لاستشهاد 15 شخصا، وإصابة أكثر من 1400 آخرين.

واستمرت المسيرات اليوم السبت، إذ تجمّع العشرات قرب السياج، ولم يسلموا أيضا من القمع الإسرائيلي الذي أسفر عن إصابة نحو 50 فلسطينيا.

و"يوم الأرض"، تسمية تُطلق على أحداث جرت في 30 مارس/ آذار 1976، استشهد فيها 6 فلسطينيين داخل الأراضي المحتلة عام 1948، خلال احتجاجات على مصادرة سلطات الاحتلال مساحات واسعة من الأراضي. -

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - ألمانيا "قلقة إلى أبعد حدّ" إزاء أحداث غزة الدامية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - ألمانيا "قلقة إلى أبعد حدّ" إزاء أحداث غزة الدامية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع المصريون و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

هنا 2

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق العالم الأن - دعوة ليهود ألمانيا لعدم ارتداء "الكيباه" لتلافي مخاطر تعرضهم لاعتداءات
التالى العالم الأن - العسكريون حسموا الأمر