أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

العالم الأن - الدفاع الروسية: خروج نحو 154 ألف شخص من الغوطة من معبر الوافدين

 

هنا1

 

العالم الأن - الدفاع الروسية: خروج نحو 154 ألف شخص من الغوطة من معبر الوافدين
العالم الأن - الدفاع الروسية: خروج نحو 154 ألف شخص من الغوطة من معبر الوافدين

انت الأن تقراء خبر - العالم الأن - الدفاع الروسية: خروج نحو 154 ألف شخص من الغوطة من معبر الوافدين
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأحد 1 أبريل 2018 12:43 صباحاً

جريدة الحرة - أعلنت وزارة الدفاع الروسية خروج نحو 154 ألف شخص من الغوطة الشرقية من معبر الوافدين منذ بدء الهدن الإنسانية.

وقال مركز المصالحة الروسي في سوريا التابع للوزارة، إن أكثر من 100 مدني خرجوا اليوم عبر الممر الإنساني في منطقة مخيم الوافدين في الغوطة الشرقية.

وأوضح رئيس مركز المصالحة، اللواء يوري يفتوشينكو، أن الممر الإنساني الواصل من نقطة العبور في مخيم الوافدين إلى النقطة المقابلة في دوما، يواصل عمله.. وهيأت العناصر الضرورية من البنية التحتية لمساعدة السكان الذين يغادرون المنطقة".

وأضاف المسؤول العسكري الروسي: "غادر عبر الممر منذ الـ28 فبراير، 29 ألفا و230 شخصا.. إجمالا، ومنذ بداية (الهدن الإنسانية) خرج 153140 شخصا من الغوطة الشرقية".

وأكد المركز تحرير 34 شخصا اختطفهم المسلحون خلال العمليات العسكرية في الغوطة الشرقية. كما أفاد بأن أكثر من 41 ألف مسلح من فيلق الرحمن وعوائلهم غادروا الغوطة الشرقية خلال 8 أيام.

المصدر: وكالات

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع العالم الأن - الدفاع الروسية: خروج نحو 154 ألف شخص من الغوطة من معبر الوافدين ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "العالم الأن - الدفاع الروسية: خروج نحو 154 ألف شخص من الغوطة من معبر الوافدين" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع RT Arabic (روسيا اليوم) و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

هنا 2

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار عالمية - نائب رئيس الوزراء الإثيوبي: ملتزم بدعم رئيس الحزب الحاكم المنتخب
التالى أخبار عالمية - تعليق الدراسة في محافظات سعودية الأحد لهذا السبب