أخبار عاجلة
العالم الأن - إصابة 3 أشخاص بإطلاق نار في لندن -
أخبار عالمية - "وضاح".. أول مولود على جبل عرفات -

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار عالمية - مقتل 33 حوثياً وإصابة 29 بقصف للتحالف والقوات الحكومية تحاصر التحيتا

 

هنا1

 

أخبار عالمية - مقتل 33 حوثياً وإصابة 29 بقصف للتحالف والقوات الحكومية تحاصر التحيتا
أخبار عالمية - مقتل 33 حوثياً وإصابة 29 بقصف للتحالف والقوات الحكومية تحاصر التحيتا

انت الأن تقراء خبر - أخبار عالمية - مقتل 33 حوثياً وإصابة 29 بقصف للتحالف والقوات الحكومية تحاصر التحيتا
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الجمعة 29 يونيو 2018 11:47 صباحاً

جريدة الحرة - قال مصدر عسكري حكومي إن مقاتلات التحالف العربي الذي تقوده السعودية، شنت اليوم الخميس، 22 غارة على تعزيزات للحوثيين في مديريتي الدريهمي وزبيد جنوب مدينة الحديدة (غربي البلاد).

 

وذكر المصدر لـ«المصدر أونلاين»، إن الغارات التي شنتها المقاتلات العمودية (الأباتشي)، أسفرت عن مقتل 33 حوثياً وإصابة 29 آخرين، وتدمير 7 عربات مسلحة (أطقم).

 

وأضاف بأن المروحيات كثفت من ضرباتها الجوية على مواقع وتجمعات الحوثيين في مزارع وطرقات مديرية التحيتا وقرب زبيد، بالإضافة إلى غارات أخرى في محيط مركز مديرية الدريهمي.

 

ووفق المصدر فإن القصف الجوي استهدف تحصينات الحوثيين تمهيداً لتقدم القوات الحكومية، بالتزامن مع تواصل المعارك العنيفة بين الأخيرة والحوثيين في محيط مدينة التحيتا، مركز المديرية التي تحمل ذات الاسم.

 

وتقدمت القوات الحكومية 14 كيلومتراً من منطقة الفازة، باتجاه الشرق في مزارع النخيل، ووصلت إلى محيط مركز مديرية التحيتا، التي تبعد 11 كيلومتر عن مدينة زبيد (ثاني أكبر مدن الحديدة).

 

كما سيطرت القوات الحكومية على مناطق الفازة والمدمن والسويق والمسابحة.

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - مقتل 33 حوثياً وإصابة 29 بقصف للتحالف والقوات الحكومية تحاصر التحيتا ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - مقتل 33 حوثياً وإصابة 29 بقصف للتحالف والقوات الحكومية تحاصر التحيتا" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع المصدر اونلاين و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى اخبار عالمية - مشروع قانون أمريكي يعيد تعريف «اللاجئين الفلسطينيين»