أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار عالمية - رفع الحظر عن زوجة اتلقذافي

 

هنا1

 

أخبار عالمية - رفع الحظر عن زوجة اتلقذافي
أخبار عالمية - رفع الحظر عن زوجة اتلقذافي

انت الأن تقراء خبر - أخبار عالمية - رفع الحظر عن زوجة اتلقذافي
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأربعاء 18 يوليو 2018 10:42 صباحاً

جريدة الحرة - قررت لجنة العقوبات الأممية المفروضة على ليبيا رفع الحظر عن سفر زوجة  معمر القذافي الزعيم الليبي السابق ، وتعمل على رفعه عن سفر ابنتها.

وكشف كارل سكاو  رئيس لجنة العقوبات الأممية المفروضة على ليبيا الاثنين الماضي عن قرار أممي بشأن صفية فركاش (أرملة معمر القذافي).

وقال سكاو، خلال جلسة إحاطة المبعوث الأممي إلى ليبيا غسان سلامة، إن «اللجنة قبلت رفع الحظر عن سفر صفية فركاش وتعمل أيضا على رفع الحظر عن ابنتها عائشة ، بحسب موقع الوسط الليبي.

وكانت أرملة القذافي تقيم في العاصمة المصرية القاهرة منذ صيف 2014 بعد أن لجأت بصحبة ثلاثة من أبناء القذافي في أغسطس 2011 إلى الجزائر بعد سقوط نظام القذافي.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - رفع الحظر عن زوجة اتلقذافي ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - رفع الحظر عن زوجة اتلقذافي" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع المصريون و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى اخبار عالمية - مشروع قانون أمريكي يعيد تعريف «اللاجئين الفلسطينيين»