أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

العالم الأن - النفط يتراجع بعد قفزة غير متوقعة في مخزونات الخام الأمريكية

 

هنا1

 

العالم الأن - النفط يتراجع بعد قفزة غير متوقعة في مخزونات الخام الأمريكية
العالم الأن - النفط يتراجع بعد قفزة غير متوقعة في مخزونات الخام الأمريكية

انت الأن تقراء خبر - العالم الأن - النفط يتراجع بعد قفزة غير متوقعة في مخزونات الخام الأمريكية
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأربعاء 18 يوليو 2018 10:59 صباحاً

جريدة الحرة - انخفضت أسعار النفط، اليوم الأربعاء، بعدما ذكر معهد البترول الأمريكي أن مخزونات الولايات المتحدة من الخام ارتفعت الأسبوع الماضي، على عكس التوقعات السابقة التي أشارت إلى تراجعها.

وهبط سعر برميل مزيج "برنت" بواقع 31 سنتا إلى 71.85 دولار بحلول الساعة 02:40 بتوقيت غرينيتش، بعدما كان قد ارتفع أمس الثلاثاء بواقع 32 سنتا إلى 72.16 دولار.

أما برميل خام "غرب تكساس الوسيط" الأمريكي فقد تراجع بواقع 36 سنتا إلى 67.72 دولار، وسجل الخام الأمريكي، خلال الجلسة الماضية، ارتفاعا قدره سنتان، وأنهى التعاملات عند 68.08 دولار للبرميل.

وذكر معهد البترول الأمريكي أن مخزونات الخام نمت خلال الأسبوع الماضي بواقع 629 ألف برميل، إلى 410.7 مليون برميل، مخالفا بذلك توقعات محللين توقعوا تراجعا قدره 3.6 مليون برميل.

ومن المقرر أن تصدر الأرقام الرسمية من إدارة المعلومات التابعة لوزارة الطاقة، اليوم الأربعاء في الساعة 10:30 بتوقيت شرق الولايات المتحدة.

المصدر: "رويترز"

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع العالم الأن - النفط يتراجع بعد قفزة غير متوقعة في مخزونات الخام الأمريكية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "العالم الأن - النفط يتراجع بعد قفزة غير متوقعة في مخزونات الخام الأمريكية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع RT Arabic (روسيا اليوم) و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى اخبار عالمية - مشروع قانون أمريكي يعيد تعريف «اللاجئين الفلسطينيين»