الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار عالمية - مواجهات بين الحوثيين ونزلاء مركزي الحديدة تسفر عن سقوط ضحايا

 

هنا1

 

أخبار عالمية - مواجهات بين الحوثيين ونزلاء مركزي الحديدة تسفر عن سقوط ضحايا
أخبار عالمية - مواجهات بين الحوثيين ونزلاء مركزي الحديدة تسفر عن سقوط ضحايا

انت الأن تقراء خبر - أخبار عالمية - مواجهات بين الحوثيين ونزلاء مركزي الحديدة تسفر عن سقوط ضحايا
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الجمعة 29 يونيو 2018 11:47 صباحاً

جريدة الحرة - قال مراسل «المصدر أونلاين» إن مواجهات اندلعت اليوم الخميس، في السجن المركزي بمدينة الحديدة (غربي اليمن)، بين نزلاء السجن والمسلحين الحوثيين، مما أسفر عن سقوط ضحايا.

 

ونقل مراسلنا عن مصدر في السجن إن المواجهات اندلعت جراء محاولة الحوثيين نقل السجناء عبر شاحنات مغلقة إلى جهة مجهولة، لكن السجناء رفضوا عملية النقل، ليشن الحوثيون هجوم على السجناء وإجبارهم على عملية النقل.

 

وأضاف إن ذلك تسبب في اندلاع مواجهات بين الطرفين، وإن عدد من النزلاء سقطوا ضحايا جراء تعرضهم لإطلاق الرصاص الحي والغاز المسيل للدموع.

 

من جهة، قالت مصادر أخرى إن الحوثيين حاولوا إخراج أحد النزلاء المتهمين بقتل مسلح حوثي.

 

وذكرت إن الحوثيين يحاولون إخراج المتهم جهاد الحاج خارج السجن من أجل تصفيته انتقاماً للمسلح الحوثي، لكن السجناء رفضوا إخراجه وحموه في أحد العنابر، قبل أن يطلق الحوثيون الرصاص ويضرمون النار في العنبر.

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - مواجهات بين الحوثيين ونزلاء مركزي الحديدة تسفر عن سقوط ضحايا ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - مواجهات بين الحوثيين ونزلاء مركزي الحديدة تسفر عن سقوط ضحايا" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع المصدر اونلاين و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى اخبار عالمية - مشروع قانون أمريكي يعيد تعريف «اللاجئين الفلسطينيين»